السبت , يوليو 21 2018
الرئيسية / خدمات الرياض / خدمات المرأة / أفضل أنواع زيت الأرغان العضوي من المملكة العربية المغربية للبشرة والشعر

أفضل أنواع زيت الأرغان العضوي من المملكة العربية المغربية للبشرة والشعر

أفضل أنواع زيت الأرغان العضوي من المملكة العربية المغربية للبشرة والشعر

تقدم مؤسسة أسرار الصحة أفضل أنواع زيت الأرغان العضوي للبشرة والشعر من المملكة العربية المغربية مصرحة من هيئة الغذاء والدواء.

ومن أهم المنتجات التي تقدمها المؤسسة :

  • شامبو للشعر بزيت الأرغان ( الأرز – إكليل الجبل – الأكيتوس ) : يساعد على تغذية الشعر ومنع الجفاف ويقوي البصيلات ويمنع تساقط الشعر.
  • بلسم للشعر بزيت الأرغان ( الأرز – إكليل الجبل – الأكيتوس ) : يعمل على ترطيب الشعر الجاف ويعيد له حيويته ويجعله لامع وناعم ويحفظه من تأثير العوامل الخارجية.
  • كريم النهار بزيت الأرغان : يغذي البشرة بمحتوياته التي تقلل من ظهور التجاعيد بالوجه ويرطب البشرة ويقيها من آثار الشمس الضارة ويقلل من الهالات السوداء .
  • كريم الليل بزيت الأرغان : له أهمية لا تقل عن زيت النهار ويكون عامل مساعد للبشرة في فترة الليل ويعمل على تغذية البشرة بعمق نظراً لكونه يعمل بعيداً عن أشعة الشمس .
  • زيت الأرغان العضوي : يساعد على مكافحة التجاعيد نظراً لإحتوائه على فيتامين E ويساعد على التخلص من حب الشباب ويحفظ البشرة من الجفاف ويعمل على إزالة الهالات السوداء .
  • مصل الشعر بزيت الأرغان : يساعد على ترويض الشعر الجاف والمجعد ويمنح الرطوبة للشعر والتقليل من آثار التقصف نظراً لكمية الأحماض الدهنية غير المشبعة المغذية .
  • صنفرة الوجه بزيت الأرغان ( زهرة البرتقال – الورود – فاكهة المندرين ) : يعمل على تفتيح وتجديد شباب البشرة ويعطيها حيوية ونظارة كما يعمل على إزالة البثور والخلايا الميتة في الوجه ويساعد على شد البشرة ويقي من التجاعيد المبكرة .

تضمن لكم مؤسسة أسرار الصحة بأن الزيوت المستخدمة هي زيوت طبيعية 100% ومطابقة للمواصفات القياسية السعودية .

للتواصل : 0554009124 – 0554009071 – 0559569814

زيت الأرغان العضوي

 

عن riyadh

شاهد أيضاً

خبيرات تجميل في المشغل النسائي الذي سيرضي ذوقك وأناقتك وجمالك

خبيرات تجميل في المشغل النسائي الذي سيرضي ذوقك وأناقتك وجمالك مـشـغل فاتن: 0544001310 نحن متميزون باختيارنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *